نصب ومخدّرات وخناقات: 2013 عام فضائح الفنانين


نصب ومخدّرات وخناقات: 2013 عام فضائح الفنانين











القاهرة ـ يعتبر 2013 أسوأ عام مرّ على بعض الفنانين الذين تورّطوا في قضايا نصب واحتيال وحتى اتجار بالمخدرات والسلاح، مما جعل بعضهم يدخل السجن.


شهد هذا العام القبض على عدد من الفنانين بتهمة المخدرات كدينا الشربيني التي قبض عليها الأمن أثناء شرائها الكوكايين من أحد منازل تجّار المخدرات في منطقة الزمالك. واعترفت الممثلة المصرية بأنّها كانت تريد شراء “تذكرة” كوكايين.


وقبلها، قبضت الشرطة على أحمد عزمي وبحوزته كمية من الكوكايين، بعد رصده في مدينة شرم الشيخ وهو يشتري مواداً مخدرة، حسب تقرير لموقع “انا زهرة”.


كذلك، ألقت الشرطة القبض على الفنانة انتصار مخمورةً أثناء سيرها بسيارتها، وبصحبتها 3 أشخاص من الكويت وتم تحرير محضر في الواقعة.


ومن فضائح المخدرات إلى النصب حيث تم توريط أكثر من فنان في قضايا تتعلق بالنصب كعمرو دياب الذي اتهمه منظم حفلات بالنصب عليه، بعدما أخلَّ النجم المصري بالعقد الموقّع بينهما. إذ أحيا “الهضبة” حفلة في أمريكا لكنّه لم يتلزم بمدة الغناء التي نصّ عليها العقد، فضلاً عن تأخره على إحياء الحفل واصطحاب عدد من أصدقائه، مما تسبب في خسائر مادية. ووعده عمرو بالتعويض ولكنه تهرّب من المتعهّد. وتقدم منظم الحفلات بتحرير محضر اتهم خلاله الفنان بالنصب.


وواجه أحمد فهمي أيضاً تهمة النصب بعدما ورّطه موظف في أحد المصارف المصرية في الاستيلاء على 800 ألف جنيه من أموال العملاء عن طريق تحويل تلك المبالغ من الحسابات الخاصة بالعملاء.


وبعدما أمضى فهمي أياماً في السجن، أثبتت التحقيقات أنّ موظف البنك هو من حوّل تلك الأموال لحساب فهمي من دون علمه.


وبعيداً عن النصب والمخدرات، تعتبر المشادة التي وقعت بين غادة عبد الرازق ومحمد سامي مخرج مسلسلها “حكاية حياة” من أبرز فضائح العام، خصوصاً أنّ الأمر تحول تبادلاً للسباب واعتداءً بالضرب. ووصل الأمر بغادة إلى اتهام المخرج بهتك عرضها. وأكدت في تحقيقات النيابة أنّ المخرج اعتدى عليها بالسب والقذف. وعندما حاولت الفرار منه، حاول الامساك بها من ملابسها والاعتداء عليها، مما أدى إلى كشف جزء حساس من جسدها.


وفي الوقت نفسه، اتهمها محمد سامي باستئجار بلطجية والاعتداء عليه بالضرب داخل منزله أثناء تصوير مسلسلهما “حكاية حياة” وما زالت المحاكم تنظر في هذه الدعاوى.













المصدر : القدس العربى






Commentaires