فوز ستار سعد بلقب أحلى صوت يوحد العراقيين



العراقي كاظم الساهر مساء السبت بلقب الموسم الثاني من برنامج "أحلى صوت" (ذا فويس) في نسخته العربية، بعد أن حصل على أعلى نسبة تصويت، فيما نال كاظم الساهر مجسم البرنامج كأفضل مدرب.

وما أن تم الإعلان عن اسم الفائز ارتسمت بسمة الفرحة على وجه ستار سعد ثم تلحف بعلم العراق وسط تصفيق الجمهور.

وصعد كاظم الساهر لتهنئة تلميذه بنفسه على المسرح، وأشاد الساهر بالتزام سعد بكل نصائحه، كما أكد أنه كان مراهنا علي وصوله للمرحلة النهائية منذ أول مرة سمعه خلالها.

كما ضجت المناطق العراقية اثر اعلان النتيجة بالهتافات والصراخ، فيما كان الفيسبوك ينبض بالفرح، وطارت التهاني تحلق في فضاءات العراقيين.

وحيا البعض المطرب العراقي كاظم الساهر كون ستار سعد كان ضمن فريقه، كما حيا الجمهور ستار بالقول: "ألف مبروك للقيصر، ألف مبروك ستار، لقد أدخلتما الفرح إلى العراق علنا وليس تهريبا!".

وقال الإعلامي العراقي مجيد السامرائي: "ستار سعد أفرحني جداً وقد أزاح عن قلبي جبالاً من الحزن".

وقال الصحافـــــي العـــــراقي يوســف المحمداوي: "وأخيرا فاز العراقي ستار سعد بأجمل صوت، وهنا نسأل أمراء الفتنة والاحتقان الطائفي حين رفع الفنان ستار العلم العراقي، هل من صوت لفوزه

كان يعرف قوميته أو ديانته أو مذهبه، أم لكونه من العراق العظيم، نتمنى من أمراء الفتن أن يتعلموا حب الوطن من الرياضة والفن".

وتنافس على لقب المسابقة السورية هالة قصير من فريق عاصي الحلاني، والمصرية وهم من فريق شيرين عبدالوهاب، والعراقيان ستار سعد من فريق كاظم الساهر وسيمور جلال من فريق صابر الرباعي.

ويعد سعد أول عراقي يفوز بلقب أحد برامج المواهب، التي أقيمت في السنوات الأخيرة.

وكانت مفاجئة الحلقة النهائية للبرنامج حضور النجم العالمي ريكي مارتن، حيث غنى جديده على الهواء مباشرة للمرة الأولى عالميا.

ونصح مارتن الفائز بأن "يركز على فنه ويحيط نفسه بالعديد من الموهوبين، وأن يقاتل من أجل الفن الذي يقدمه".

وكانت إدارة برنامج المواهب الشهير قد أعلنت عن عدة مفاجأت في انتظار، حامل لقب ذا فويس في الموسم الثاني، حيث يسافر على متن سفينة ستارز أومبورت، في رحلة عالمية بصحبة المدربين الأربعة شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، وعاصي الحلاني، وكاظم الساهر، وهذه الرحلة العالمية ستطوف عدة دول هي إيطاليا وكرواتيا واليونان وتركيا.

وستكون هناك مفاجأة أخرى، تتمثل في ظهور حامل اللقب في البرنامج الشهير "شط بحر الهوى"، في حلقة سيتم ترتيب موعدها بعد انتهاء البرنامج مباشرة، وحالياً يتم التحضير لمفاجأة أخرى وهي فيديو كليب سيجمع نجوم البرنامج وسيتم إطلاقه بعد انتهاء الموسم.





Commentaires