فينغر يعطي مانشستر يونايتد وصفة الفوز على بايرن ميونيخ!



تحدث أرسين فينغر المدير الفني لنادي آرسنال لـ"يوروسبورت" كخبير تحليليعن لقاء مانشستر يونايتد أمام بايرن ميونيخ على ملعب أولد ترافورد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا معطيا وصفته للفريق الانجليزي لعبور البافاري.

وقال فينغر: "بالتأكيد بايرن ميونيخ هو المفضل بنسبة كبيرة وهو الاقرب للصعود والعبور للمرحلة التالية".

وأضاف الفرنسي: "يونايتد بالفعل يحتاج إلى معجزة لأنهم ليسوا الآن في أفضل حال".

وواصل فينغر: "هناك نقطة إيجابية لديهم،حيث على لاعبي يونايتد ان يحرروا انفسهم من الضغوط ويبتعدوا عن التوتر اذا ما ارادو النجاح أمام بايرن، لابد ان يستمتعوا بالكرة التي يقدمونها وهم يواجهون الفريق الأفضل في أوروبا والعالم".

يذكر أن ارسنال خرج من الشامبيونزليغ هذا الموسم من دور الـ16 أمام بايرن بعد أن خسر الفريق الشمال لندني بنتيجة 1-3 في مجموع مبارياتي الذهاب والعودة.

ومن جهته طالب آريين روببن نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني اللاعبين بالاستمتاع في المباراة التييسعى فيها بايرن لتعويض دين قديم من الهزيمة امام يونايتد في نهائي الشامبيونزليغ عام 1999 بهدفين في الوقت الضائع، حيث قال في تصريحات لـ "يوروسبورت": "عندما تلعب لفريق كبير مثل بايرن يجب عليك ان تستمتع بالكرة التي تقدمها، صحيح انك تكون تحت ضغط ومطالب بتحقيق نتائج جيدة لكن لاتنسى ان تستمتع".

وعن مباريات دوري الابطال قال الدولي الهولندي: "هذه المباريات مهمة جدا لنا لانك تواجه فيها خصوما ومستويات تختلف كثيرا عن الفرق التي نواجهها في الدوري الالماني بوندزليغا.





Commentaires