إقبال كبير على مكاتب الشهر العقارى بدمياط لعمل توكيلات للسيسي




إقبال كبير على مكاتب الشهر العقارى بدمياط لعمل توكيلات للسيسي
صباحي والسيسي




شهدت مكاتب توثيق الشهر العقارى بدمياط إقبالاً كبيرًا من المواطنين لعمل توكيلات للمشير عبدالفتاح السيسى.

وقام أعضاء حملة "بأمر المصريين السيسى رئيسًا" وحملة "مستقبل وطن" برفع صور المشير السيسى أمام مقار مكاتب التوثيق العقارى بدمياط، فى حين قام أعضاء من التيار الشعبى برفع صور حمدين صباحى.

وشهد مركز التوثيق العقارى بالزرقا ازدحامًا من المواطنين منذ الساعات الأولى، إلا أن مسؤلى الشهر العقارى رفضوا عمل توكيلات لهم بحجة أنهم لم يتلقوا أى تعليمات بعمل توكيلات لمرشحى الرئاسة.

وأكد ضياء عبد الحميد، أحد مؤسسى حملة "بأمر المصريين السيسي رئيسًا" أن تأخر مأمورية الشهر العقارى بالزرقا فى عمل توكيلات لمرشحى الرئاسة يمثل تعنتًا من مدير المامورية، حيث أغلق مكتبه وتحجج بأنه لم ترد إليه تعليمات بذلك، ولم يتم استقبال المواطنين لعمل التوكيلات إلا بعد الساعة 11 صباحًا.

وطالب عبدالحميد بأن يتم فصل توكيلات مرشحى الرئاسة عن التوكيلات العادية التى تتم للمواطنين فى القضايا لتسهيل عمل التوكيلات.

وأشار إلى أنه على الرغم من المعوقات التى قابلت المواطنين فإن الحركة حصلت على 1300 توكيل للفريق السيسى في اليوم الأول لفتح باب الترشيح.

وأشارت زينب زكريا، مدير مكتب التوثيق بالشهر العقارى بكفر سعد، بأنها بدات فى عمل توكيلات للمواطنين لمرشحى الرئاسة منذ الساعة الثامنة، وأن عدد التوكيلات في اليوم الأول وصل إلى 400 توكيل.







Commentaires