خمس أفكار سهلة لسريرك استعدادا للشتاء






هل تتدفق عليك إعلانات اللحاف العجيب والبطانية اللهلوبة؟ لا تخف، لن نعيد عليك الفكرة المملة نفسها، والتي تتلخص في شراء مفرش جديد وخشن لسريرك، ولكننا سنقدم لك خمس أفكار سهلة يمكنك تنفيذها لتزيد من نعومة سريرك وتدفئته، وتغير شكل غرفة نومك استعدادا للشتاء.

- أعد تدوير “بلوفرات” الشتاء القديمة

لا تحزن كثيرا على بلوفرات الشتاء القديمة التي لم تعد تناسب قياسك، ولكن استغلها ببعض مهارات الخياطة البدائية، واصنع منها غطاءً مميزا لوسادة سريرك، فقط تخير الخامات الناعمة كي لا تضايقك في أثناء النوم.

- بعض مصادر الإضاءة الهادئة

السلك المزود بمصابيح صغيرة، يمكنه أن ينشر الدفء والرومانسية على سريرك، علقه على رف أو بمسامير صغيرة على الحائط فوقك، ويمكنك أن تعلقه على رأس السرير، والآن أغلق الضوء واستمتع بإضاءة تساعد على النوم.

- انسى المرتبة القاسية

لن تحتاج إلى تغيير مرتبتك القديمة الثقيلة، أو إعادة تنجيدها، فقط اشتر مرتبة إسفنجية رقيقة من مستلزمات المصايف، قليلة التكلفة، وستعيش مدة أطول، وضعها فوق مرتبتك العادية، لتعطيها ملمسا ناعما للغاية وجالبا للنعاس.

- كيس نوم المخيمات.. أعد استخدامه

تصلح تلك الفكرة للأسرة الصغيرة، وعندها ستحتاج لاستخدام كيس نوم المخيمات المخصص لفردين. دعك من كل المفارش المملة واستدع روح المغامرة، وضعه فوق المرتبة مباشرة، وجرب النعومة والدفء والشكل الجديد الذي سيعطيه لغرفتك.

- “الكوفرتة” القديمة يمكنها منحك المزيد

ستحتاج إلى مقص، ومهارة خياطة بسيطة، لصناعة أغطية لزجاجات المياة الزجاجية، لوضع زجاجة ماء مغلي بداخلها، ويصبح لديك مصدر تدفئة داخل سريرك، فقط ضعها قبل دخولك السرير بعشرة دقائق.





Commentaires