بعد تعرض كيم كارداشيان للتحرش.. ضحايا من الوسط الفني

بعد تعرض كيم كارداشيان للتحرش.. ضحايا من الوسط الفني

لموقف الذي تعرضت له أمس نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، حيث تحرش بها احد المعجبين وهو ما دفع البودى جارد الخاص بها إلى ضرب المتحرش، فتح ملف النجمات اللاتي يتعرضن لمثل هذه المواقف الصعبة فى حياتهن. 

كيم كارداشيان

تعرضت كيم كاردشيان امس الى موقف محرج فى الشارع من احد معجبيها حيث قام بالهجوم عليها و التحرش بها و محاولة تقبيلها وذلك عندما كانت تحيي جمهورها فى شوارع باريس أثناء اتجاها الى مطعمL'Avenue وهو ما اكده موقع et الامريكى و تم السيطرة على الموقف من قبل البودى جارد الذين انهالوا على الشاب بالضرب قبل ان يعتدى على كيم كارداشيان. 

بشرى

صرحت الفنانة بشرى انها تعرضت الى موقف صعب وهى فى سن صغيرة حيث تعرضت الى التحرش فى الشارع من قبل بعض الشباب وهو الامر الذى اثر عليها لفترة طويلة وصرحت بشرى بذلك بعد ان قدمت فيلم "678 " و الذى يناقش قضية التحرش الجنسى للفتيات. 

فيفى عبده

تعرضت فيفى عبده ايضا للتحرش الجنسي في العمل لأحد أفلامها الذى جسدت فيه دور راقصة لكنها قالت فى اغلب تصريحاتها انها صفعت هذا المتحرش.

منة شلبى 

اما الفنانة منة شلبى فتعرضت للتحرش من جانب شاب سودانى حاول تقبيلها بالقوة خلال وجودها بالشارع و صرخت واستغاثت بالمارة الذين أنقذوها منه وقالت إن هذا الشاب معروف فى منطقتها باسم مجنون منة شلبى وهو سودانى الجنسية وكان يتردد على المنزل الذى تعيش به فى محاولة منه للحديث معها إلا أن أمن العمارة كان يمنعه من الدخول خصوصا أنه ليس هناك أى صلة تربط بينهما واضطرت إلى تحرير محضر بالواقعة وتمسكت بضرورة أن ينال هذا الشاب عقابه ليكون عبرة لمن يفكر فى الإقدام على مثل هذا الفعل.

مروى اللبنانية

بينما تعرضت اللبنانية مروى الى واقعة التحرش الجنسى بالحفل الذى أقيم بشاطئ النخيل بالعجمى فى الساحل الشمالى.

وعلى الرغم من نفيها الواقعة، إلا أنها أكدت حدوث تدافع بين الشباب للحصول على توقيعها أو التصوير معها، ما دفع 4 من حراسها الشخصيين، ومدير أعمالها، إلى حملها. وأثناء ذلك انهمكت فى البكاء لشعورها بالاختناق.

غادة عبد الرازق

اتهمت غادة عبد الرازق المخرج محمد سامى بمحاولة التحرش بها وملامستها وذلك فى محضر رسمي.

وقالت غادة فى التحقيقات إن "سامى" قام بالركض خلفها وجذبها من التي شيرت الذى كانت ترتديه ما أدى إلى كشف جزء من جسدها وتعرضت للإحراج أمام الجميع وذكرت واقعة أخرى قد تعرضت لها قبل أن تصبح نجمة مشهورة بأن شخصا ما كان يركب دراجة وهى تسير فى الشارع وجاء وضربها بيده من الخلف.


Commentaires